مجلة عسكرية و استراتيجية
تصدر عن مديرية التوجيه المعنوي في القيادة العامة للقوات المسلحة
الإمارات العربية المتحدة
تأسست في اغسطس 1971

2017-04-10

جناح وزارة الدفاع والقوات المسلحة يستقبل أبناء الوطن في معرض الوظائف 2017

يحظى جناح وزارة الدفاع والقيادة العامة للقوات المسلحة المشارك في " معرض الإمارات للوظائف 2017 " في دبي باهتمام كبير من أبناء الوطن الذين يتوافدون عليه للتقدم إلى وظائف متعددة تشمل الإناث والذكور.
 
تهدف المشاركة في هذه المعارض إلى إطلاع أبناء الوطن على الفرص الوظيفية التي توفرها لهم قواتهم المسلحة حيث تستقطبهم وتوظفهم في مهن مختلفة طبقا لمؤهلاتهم وقدراتهم بما يتناسب ومتطلبات كل وظيفة.
 
وتعمل القوات المسلحة على تعزيز القدرات النفسية المهارات البدنية للشباب المواطن الذي ينضم إلى برامجها التدريبية المتنوعة مع توافر النشاطات الواسعة والترقيات الدورية والتطور المستمر على المستويين العلمي والعملي.
 
ويعد الانخراط بين صفوف المؤسسة العسكرية شرفا ينطوي على سمات فريدة تنبع من قيم الإمارات الإنسانية حيث بات الانضمام إلى القوات المسلحة مدخلا حيويا لمستقبل أفضل لكل من يلتحق بها حيث يوفر العمل في القوات المسلحة حوافز مجزية ومجالات واسعة للترقي والترفيع ومجالات إضافية لمواصلة الدراسة في الكليات والمعاهد العسكرية أو في الجامعات الوطنية فضلا عن دورات تدريبية وتأهيلية منتظمة لتطوير المهارات العملية والعلمية.
 
 
وتعمل القيادة العامة للقوات المسلحة على النهوض المعرفي بأبناء الوطن من أجل القيام بدور فاعل وحقيقي في بنائه ويتضح ذلك من خلال عدم اكتفائها بإتاحة فرص العمل وإنما سبقتها بوضع خطط تأهيلية وتدريبية تتم وفق أعلى المستويات العالمية في معاهد وجامعات داخل الدولة وخارجها بما يضمن توفر عناصر مؤهلة وقادرة بما اكتسبته أن تمتلك مفاتيح المستقبل وإدارته لمصلحة الوطن وسمو شأنه .
 
وقدم ممثلو الوحدات العسكرية للزائرين شرحا وافيا حول الفرص المتوفرة في كل وحدة وطبيعة العمل بها والبرامج التدريبية والدراسية التي يلتحق بها المنضمون إلى هذه الوحدات.
 
وعبر الزائرون عن شعورهم بالفخر والاعتزاز باهتمام القيادة الرشيدة بأبناء الوطن من خلال صقل مهاراتهم وجعلهم فخرا للوطن والمجتمع عبر تعزيز معاني القوة والاعتماد على النفس لديهم وتحمل المسؤولية من أجل خدمة وطننا المعطاء في ظل ما تعيشه الدولة من تطور وازدهار والسير نحو تحقيق رؤية الإمارات 2021.


اضف تعليق

Your comment was successfully added!

تعليقات الزوار

لا يوجد تعليقات

اغلاق
يوم ساعة دقيقة ثانية

تصفح مجلة درع الوطن

2017-04-03 العدد الحالي
الأعداد السابقة
2016-12-04
2014-06-01
2016-12-04
2014-02-01
2015-11-01
2015-12-01
2014-11-11
2014-12-20
.

استطلاع الرأى

مارأيك في تصميم موقع درع الوطن الجديد ؟

  • ممتاز
  • جيد جداً
  • جيد
عدد التصويت 1131

مواقيت الصلاه

  • ابو ظبي
  • دبي
  • الشارقه
  • عجمان
  • ام القيوين
  • راس الخيمة
  • الفجيره