مجلة عسكرية و استراتيجية
تصدر عن مديرية التوجيه المعنوي في القيادة العامة للقوات المسلحة
الإمارات العربية المتحدة
تأسست في اغسطس 1971

2019-11-24

معرض دبي للطيران يعتبر ملتقى مهماً لكبار القادة العسكريين

صاحب السمو الملكي الفريق الركن تركي بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود:
 
زار صاحب السمو الملكي قائد القوات الجوية الفريق الركن تركي بن بندر بن عبدالعزيز ال سعود- أمس  معرض دبي الدولي للطيران..
حيث اطلع على عدد من أحدث الطائرات العسكرية والمدنية المعروضة.
 
وتوقف سموه - خلال جولته في ساحة المعرض بمطار آل مكتوم الدولي - عند العديد من منصات الشركات والجهات المحلية والأجنبية المشاركة في هذا الحدث العالمي .. واستمع من مسؤولي الأجنحة إلى شرح حول آخر تقنيات وأنظمة وبرامج الصناعات الجوية المدنية منها والعسكرية وأهم المبتكرات الجديدة التي توصلت إليها الشركات في مجال تصنيع الطائرات وتقنياتها الحديثة.
 
كما توقف سموه في في جناح مجله درع الوطن وكان في استقباله المقدم يوسف الحداد رئيس التحرير حيث استمع سموه الى شرح مفصل عن دور مجله درع الوطن في المعارض العسكريه المختلفه  باعتبارها" المجلة الرسمية للقوات المسلحة في الدولة و التي تصدر بصورة شهرية تركز على نشر أحدث الموضوعات العسكرية والعلمية باللغتين العربية والإنجليزية وتوزيعها عن طريق وكلاء معتمدين، بالإضافة إلى توزيعها عن طريق القنوات العسكرية والاشتراكات. 
 
واكد سمو الامير في نهايه الزياره إن نجاح تنظيم معرض دبي للطيران في نسخته السادسه عشر يمثل حلقة في سلسلة نجاحات إمارة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة في تنظيم مختلف الفعاليات العالمية، ويعكس الخبرة الكبيرة التي اكتسبها أبناء الإمارات في استضافة المعارض والمؤتمرات العالمية.
 
كما يثبت المعرض في كل دورة بأنه منصة مهمة ومميزة جداً في عالم صناعة الطيران استطاعت من خلاله الإمارات أن تكون مركز جذب لكبرى الشركات العالمية في صناعة الطيران التي باتت حريصة على المشاركة فيه لعرض منتجاتها.
 
وأشار الى ان المعرض يعتبر ملتقى مهماً لكبار القادة العسكريين، إضافة إلى خبراء الطيران المدني، والمهتمين بقطاعي الطيران المدني والعسكري، ولاشك في أن المؤتمرات والندوات التي تعقد على هامشه تمثل فرصة طيبة للنقاش وتبادل الآراء والمعارف في كل ما يتعلق بهذا القطاع.
 
وقال مشاركه عدد من الشركات  السعوديه العسكريه المتخصصة في صناعه الطيران في المعرض تهدف إلى تعزيز وصول المنتجات السعودية إلى الأسواق الإقليمية والدولية.
 


اضف تعليق

Your comment was successfully added!

تعليقات الزوار

لا يوجد تعليقات

اغلاق

تصفح مجلة درع الوطن

2020-04-30 العدد الحالي
الأعداد السابقة
2016-12-04
2014-06-01
2016-12-04
2017-06-12
2014-06-09
2017-06-12
2016-07-13
2014-11-17
.

استطلاع الرأى

مارأيك في تصميم موقع درع الوطن الجديد ؟

  • ممتاز
  • جيد جداً
  • جيد
عدد التصويت 1647

مواقيت الصلاه

  • ابو ظبي
  • دبي
  • الشارقه
  • عجمان
  • ام القيوين
  • راس الخيمة
  • الفجيره