مجلة عسكرية و استراتيجية
تصدر عن مديرية التوجيه المعنوي في القيادة العامة للقوات المسلحة
الإمارات العربية المتحدة
تأسست في اغسطس 1971

2020-02-16

شراكة إعلامية بين أدنيك ودرع الوطن

وقّعت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" اتفاقية تعاون وشراكة إعلامية مع مجلة "درع الوطن" تتولى بموجبها المجلة دور الشريك الاعلامي الرسمي والجهة المسؤولة عن إصدار النشرة الإعلامية اليومية لمعرض الأنظمة غير المأهولة "يومكس 2020" ومعرض المحاكاة والتدريب "سيمتكس 2020" والمؤتمر المصاحب لهما، والتي ستُعقد في الفترة ما بين 23 - 25 فبراير في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.
 
ويتم تنظيم الدورة الرابعة من معرضي "يومكس 2020" و"سيمتكس 2020" والمؤتمر المصاحب لهما من قبل شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" بالتعاون مع القيادة العامة للقوات المسلحة.
 
وقال سعيد بن خادم المنصوري، المدير التنفيذي لشركة "آيدكس" التابعة لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك": "يعكس توقيع هذه الاتفاقية مساعينا الاستراتيجية في شركة أدنيك الرامية إلى تعزيز التعاون والشراكات مع مختلف المؤسسات الوطنية المتميزة، ونهدف من خلال ذلك إلى توحيد الجهود والارتقاء بمستويات قطاع سياحة الأعمال وتنظيم واستضافة الفعاليات الكبرى في مراكزنا بالشكل الذي يليق بسمعة ومكانة إمارة أبوظبي على الصعيدين الإقليمي والدولي".
 
وأكّد المنصوري أن هذه الدورة للمعرضين ستكون الأكبر في تاريخهما ..مشيرا إلى أن معرضي "يومكس" و"سيمتكس" قد تمكنا من الوصول إلى مكانة رائدة ومنافسة لكبرى المعارض والفعاليات الدولية التي يتم تنظيمها في هذه القطاعات المهمة.
 
وأوضح المنصوري أن معرضي يومكس وسيمتكس اكتسبا أهمية متزايدة لما يقدّمانه من فرص مثالية لعرض أحدث الأنظمة غير المأهولة وأنظمة التدريب والمحاكاة وآخر ما توصلت إليه تقنيات الذكاء الاصطناعي والروبوتات وتطبيقاتها على أرض الواقع، وكل ما تطرحه هذه التقنيات الحديثة لمواجهة التحديات وتحويلها إلى فرص لمستقبل أفضل.
 
ومن جانبه قال العقيد الركن يوسف جمعة الحداد، رئيس تحرير مجلة "درع الوطن": "نفتخر بشراكتنا الإعلامية مع شركة أبوظبي الوطنية للمعارض، وسنتعاون للبناء على ما حققته الدورات السابقة للمعرضين من نجاح".
 
وأضاف: "سنحرص في درع الوطن على تقديم تجربة إعلامية استثنائية للعارضين والمشاركين والزوار في معرضي يومكس وسيمتكس 2020. وسنوفر للعارضين والمشاركين مساحات إعلامية وإعلانية في النشرات التي سنصدرها بشكل يومي، كما سنقوم بإعداد ونشر مقالات إعلامية متخصصة وعقد لقاءات حصرية مع مسؤولي أبرز المشاركين الوطنيين والدوليين والخبراء وصناع القرار، لنعد محتوى إبداعيا غنيا بالمعلومات وذا فائدة لجميع قرّاء المجلة والنشرات".
 
وأوضح الحداد: "وصلت مجلة درع الوطن إلى مستواها الريادي في المنطقة بفضل مواكبتها المستمرة لخطى القوات المسلحة الإماراتية وكل ما استجد من أحداث وتطورات شهدتها دولة الإمارات بتاريخها العريق، وذلك منذ تأسيس المجلة بالعام 1971. وسنواصل السير بخطى ثابتة لنبقى دائماً في الطليعة".


اضف تعليق

Your comment was successfully added!

تعليقات الزوار

لا يوجد تعليقات

اغلاق

تصفح مجلة درع الوطن

2020-09-02 العدد الحالي
الأعداد السابقة
2016-12-04
2014-06-01
2016-12-04
2017-06-12
2014-06-09
2016-07-13
2013-01-01
2017-06-12
.

استطلاع الرأى

مارأيك في تصميم موقع درع الوطن الجديد ؟

  • ممتاز
  • جيد جداً
  • جيد
عدد التصويت 1647

مواقيت الصلاه

  • ابو ظبي
  • دبي
  • الشارقه
  • عجمان
  • ام القيوين
  • راس الخيمة
  • الفجيره