مجلة عسكرية و استراتيجية
تصدر عن مديرية التوجيه المعنوي في القيادة العامة للقوات المسلحة
الإمارات العربية المتحدة
تأسست في اغسطس 1971

2018-10-14

البواردي يدشن الموقع الالكتروني لوزارة الدفاع

دشن معالي محمد بن أحمد البواردي وزير دولة لشؤون الدفاع الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة الدفاع بحضور سعادة مطر سالم الظاهري وكيل وزارة الدفاع وكبار الضباط في الوزارة.
 
يأتي إطلاق موقع وزارة الدفاع استجابة وانسجاماً مع رؤية حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، الرامية إلى تفعيل قطاعات البنية التحتية المستقبلية، الأمر الذي يعزز تفعيل دور الدولة على الساحة الدولية العالمية.
 
و يمثل الموقع بوابة تعريفية بأدوار وزارة الدفاع ورسالتها ورؤيتها الاستراتيجية لضمان الدفاع عن دولة الإمارات العربية المتحدة.
 
و أكد معالي وزير دولة لشؤون الدفاع أن إطلاق وزارة الدفاع لموقعها الالكتروني يعكس أهمية التعريف بأدوار الوزارة وقال: "إيماناً منا في وزارة الدفاع بأهمية التواصل الالكتروني، وسعينا إلى مواكبة التوجهات الحكومية في تطبيق التقنيات الذكية، عمدنا إلى إطلاق موقع الوزارة على شبكة الانترنت ليكون جسراً للتواصل مع المجتمعات المحلية والإقليمية والعالمية والتعريف بأدوارها ومهامها في وضع سياسات واستراتيجيات دفاع موجهة نحو المستقبل، وتحديد الأولويات الاستراتيجية لتطوير واستخدام القدرات الوطنية بالتعاون مع المؤسسات الوطنية الأخرى".
 
من جهته أكد سعادة مطر سالم الظاهري وكيل وزارة الدفاع أن البوابة الالكترونية للوزارة حتمية تواصلية من أجل التعريف برسالة الوزارة ورؤيتها وأهدافها الاستراتيجية التي تترجم وتعكس في جوهرها رسالة الإمارات ومبادئها الإنسانية وقيمها الأخلاقية، في نهج أصيل غرسته القيادة الرشيدة.. موضحا أن البوابة الالكترونية لوزارة الدفاع تضطلع بدور حيوي على صعيد الإعلام والمعلومات، ونقل الخبر والمعلومة والصورة الصحيحة للجمهور في الداخل والخارج.
 
وقد تم تصميم موقع وزارة الدفاع وفق أفضل المعايير المحلية والعالمية ليسهل الوصول للمعلومات وبشكل يدعم التصفح واستخدام الخدمات إلكترونياً، حسب المعايير الخاصة بالمواقع الاتحادية الصادرة عن هيئة تنظيم الاتصالات، ووفق الهوية المرئية المعتمدة للأمانة العامة لمجلس الوزراء.
 
ويتضمن الموقع نبذة تعريفية عن الوزارة، إضافة إلى المركز الإعلامي الذي يختص بأخبار وفعاليات الوزارة متضمنا الصور الفوتوغرافية والفيديو، ويضم كذلك كلمات لكبار مسؤولي الوزارة في مختلف المناسبات، ونسخا الكترونية من المنشورات الخاصة بالوزارة إلى جانب نبذة تعريفية عن وحدات القوات المسلحة، مما يوفر للقارئ معرفة ومعلومات عامة عن وزارة الدفاع في دولة الإمارات .
 
و يتضمن الموقع الذي انطلق باللغتين العربية والإنجليزية كذلك صفحة اتصل بنا التي تحتوي على أرقام التواصل مع الوزارة.


اضف تعليق

Your comment was successfully added!

تعليقات الزوار

لا يوجد تعليقات

اغلاق

تصفح مجلة درع الوطن

2024-02-26 العدد الحالي
الأعداد السابقة
2016-12-04
2014-06-01
2016-12-04
2017-06-12
2014-06-09
2014-03-16
2014-11-02
2016-07-13
.

استطلاع الرأى

مارأيك في تصميم موقع درع الوطن الجديد ؟

  • ممتاز
  • جيد جداً
  • جيد
عدد التصويت 1647

مواقيت الصلاه

  • ابو ظبي
  • دبي
  • الشارقه
  • عجمان
  • ام القيوين
  • راس الخيمة
  • الفجيره