مجلة عسكرية و استراتيجية
تصدر عن مديرية التوجيه المعنوي في القيادة العامة للقوات المسلحة
الإمارات العربية المتحدة
تأسست في اغسطس 1971

2020-06-19

القوات المسلحة تطلق مبادرة مرور سرب فرسان الإمارات للإستعراضات الجوية على مستشفيات الدولة

أطلقت القيادة العامة للقوات المسلحة مبادرة مرور سرب فرسان الإمارات للإستعراضات الجوية التابع للقوات الجوية و الدفاع الجوي على عدد من المستشفيات في الدولة و لمدة ثلاثة أيام.
 
تأتي المبادرة ترجمة لرسالة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة التي أشاد فيها بجهود الفرق و الكوادر الطبية و العاملين في القطاع الصحي في الدولة كافة من أطباء و ممرضين و مسعفين و إداريين و فنيين و الذين يعملون على مدار الساعة في ظل الظروف والتحديات التي يعيشها العالم حاليا جراء تفشي فيروس كورونا المستجد  كوفيد–9  باذلين أقصى جهودهم و طاقاتهم لحماية و خدمة كل إنسان يعيش ويعمل على أرض الإمارات حريصين على سلامة المجتمع الإماراتي بكل فئاته وتوفير بيئة صحية آمنة.
 
تبدأ " مبادرة مرور سرب فرسان الإمارات " يوم بعد غد " الأحد " بمدينة أبوظبي و ذلك بالمرور الجوي على كل من مستشفى الرحبة و مدينة الشيخ خليفة الطبية و مستشفى زايد العسكري و مدينة الإمارات الإنسانية و مدينة الشيخ شخبوط الطبية .. و بالنسبة لمدينة العين فسيتم المرور فوق مستشفى العين وذلك في تمام الساعة الخامسة و النصف إلى الساعة السادسة مساء.. أما المرور الجوي لليوم الثاني فسيكون بمدينة زايد على مستشفى الظفرة وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً.
 
و يشهد اليوم الثالث المرور في كل من إمارة دبي من أمام مستشفى الكويت و إمارة الشارقة أمام المستشفى الكويتي و إمارة عجمان أمام مستشفى خليفة العام و إمارة أم القيوين أمام المستشفى الميداني و إمارة رأس الخيمة أمام المستشفى الميداني و مستشفى عبيد الله .. و في مدينة خور فكان أمام مستشفى خور فكان و في إمارة الفجيرة أمام المستشفى الميداني و مستشفى مسافي على أن يبدأ المرور من الساعة الخامسة و النصف إلى الساعة السادسة مساءً.
 
و وجه فريق فرسان الإمارات للإستعراضات الجوية دعوة عامة مفتوحة للجمهور الكريم لمشاركة أبناء القوات المسلحة مشاعر الفخر و روح الوحدة و الإعتزاز بجنود خط الدفاع الأول من أجل إظهار مدى التلاحم بين قواتنا المسلحة و شعب الإمارات و المقيمين على أرضها إحتفاء بأبطال خط الدفاع الأول في دولة الإمارات و تكريمهم على دورهم البارز في التصدي لتفشي فيروس كورونا المستجد وسيكون ذلك بمثابة تذكير دائم بالجهود العظيمة التي يبذلها هؤلاء الرجال والنساء الشجعان في الدولة.


اضف تعليق

Your comment was successfully added!

تعليقات الزوار

لا يوجد تعليقات

اغلاق

تصفح مجلة درع الوطن

2024-04-01 العدد الحالي
الأعداد السابقة
2016-12-04
2014-06-01
2016-12-04
2017-06-12
2014-06-09
2014-03-16
2014-11-02
2016-07-13
.

استطلاع الرأى

مارأيك في تصميم موقع درع الوطن الجديد ؟

  • ممتاز
  • جيد جداً
  • جيد
عدد التصويت 1647

مواقيت الصلاه

  • ابو ظبي
  • دبي
  • الشارقه
  • عجمان
  • ام القيوين
  • راس الخيمة
  • الفجيره