مجلة عسكرية و استراتيجية
تصدر عن مديرية التوجيه المعنوي في القيادة العامة للقوات المسلحة
الإمارات العربية المتحدة
تأسست في اغسطس 1971

2018-06-17

شخبوط بن نهيان يزور قوة الواجب الإماراتية العاملة ضمن التحالف العربي في الحد الجنوبي للسعودية

زار سعادة الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان سفير الدولة لدى المملكة العربية السعودية أمس قوة الواجب التابعة للقوات المسلحة الإماراتية العاملة ضمن التحالف العربي .. وذلك في الحد الجنوبي في المملكة العربية السعودية الشقيقة.
 
ونقل سعادته للقوة تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة عيد الفطر السعيد وتقدير سموهم للدور الذي يقومون به لنصرة الشعب اليمني الشقيق.
 
وأثنى على الجهود التي تبذلها قوة الواجب التابعة للقوات المسلحة الإماراتية في إطار التحالف الذي تقوده المملكة العربية السعودية ..
 
منوها إلى الجهود الإنسانية المبذولة لرفع المعاناة عن الشعب اليمني الشقيق .. معربا عن تقديره لكل الجهود والتضحيات المبذولة لدعم شعب اليمن الشقيق ولتنعم شعوبنا الخليجية والعربية بالأمن والأمان .
 
وأشاد سعادته بالروح المعنوية العالية لجنودنا البواسل وإصرارهم وعزمهم على مواصلة الدفاع عن الحق والواجب والذود عن الشقيق و نصرة المظلوم مهما تطلب ذلك من جهود وتضحيات معاهدين الله عز وجل والقيادة الحكيمة على مواصلة طريق العز والنصر بعزيمة وثبات وبمواقف مشرفة في ميادين البذل والعطاء.
 
وتقدم سعادته بأسمى آيات العرفان والتقدير لقواتنا المسلحة على الأداء المشرف في كل الميادين ..مشيدا بالجاهزية العالية والتنظيم المتميز والتدريب المحترف والتفوق العسكري الذي يضرب به المثل.
 
وأشار الى ان رسالة دولة الإمارات للمنطقة والعالم منذ نشأنها في الثاني من ديسمبر عام 1971 برؤية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " هي رسالة سلام واستقرار وتنمية، والعمل مع الدول الشقيقة والصديقة والمنظمات الدولية والإقليمية وفقا للاتفاقيات.
 
وفي هذه المناسبة العزيزة تقدم سعادة السفير ونيابة عن ضباط وضباط صف وجنود القوات المسلحة الباسلة في الحد الجنوبي بالمملكة العربية السعودية بخالص التهاني والتبريكات الى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة والى الشعب الإماراتي الذي يساند قواته المسلحة ويقدر دورها المشرف لمساندة الأشقاء.


اضف تعليق

Your comment was successfully added!

تعليقات الزوار

لا يوجد تعليقات

اغلاق

تصفح مجلة درع الوطن

2024-04-01 العدد الحالي
الأعداد السابقة
2016-12-04
2014-06-01
2016-12-04
2017-06-12
2014-06-09
2014-03-16
2014-11-02
2016-07-13
.

استطلاع الرأى

مارأيك في تصميم موقع درع الوطن الجديد ؟

  • ممتاز
  • جيد جداً
  • جيد
عدد التصويت 1647

مواقيت الصلاه

  • ابو ظبي
  • دبي
  • الشارقه
  • عجمان
  • ام القيوين
  • راس الخيمة
  • الفجيره