مجلة عسكرية و استراتيجية
تصدر عن مديرية التوجيه المعنوي في القيادة العامة للقوات المسلحة
الإمارات العربية المتحدة
تأسست في اغسطس 1971

2021-11-03

مجموعة ايدج: جاهزية تامة لتحويل المستقبل إلى حقيقة

تعد ايدج مجموعة تكنولوجية متقدمة تأسست بهدف تطوير حلول مرنة وجريئة لقطاع الدفاع وغيره. تعمل ايدج على تمكين مستقبل آمن وتركز على تقديم التقنيات المتطورة والخدمات المبتكرة إلى السوق، بسرعة وكفاءة أكبر. تولي ايدج أهمية قصوى للأمن الوطني عبر الاضطلاع بالابتكارات في قطاع الدفاع المهم استراتيجياً. كما تضم المجموعة أكثر من 25 شركة يعمل لديها ما يزيد عن 13000 موظف من ألمع العقول. وتتمحور خبرات الشركة في خمسة قطاعات أساسية: المنصّات والأنظمة، والصواريخ والأسلحة، والدفاع السيبراني، والحرب والاستخبارات الإلكترونية، ودعم المهام.  
 
 
تتمتع ايدج بعقلية تعاونية، كما حرصت على تعزيز العلاقات مع مختلف الجهات في القطاعات وتسخير التكنولوجيا الحديثة من القطاعات التجارية للاضطلاع بابتكارات جديدة في المجالات الدفاعية والأمنية. تركز المجموعة بشدة على المستقبل وهي منفتحة على إقامة الشراكات وعلاقات التعاون لتكوين تقنيات المستقبل في عالمنا الحالي. وقد أبرمت “ايدج” حتى الآن شراكات مع عدة شركات عالمية رائدة في دول مختلفة بهدف تصميم وتطوير ونشر حلول ضمن مجالات متعددة مثل تكنولوجيا الطيران، وتكنولوجيا الليزر والتقنيات البصرية، والدفاع السبراني، وفتح المجال أمام فرص النمو واستثمارات تبلغ قيمتها مليارات الدولارات.  
 
 
وكونها شريك التكنولوجيا الدفاعية لمعرض دبي للطيران هذا العام، تعتزم ايدج استعراض مجموعتها الواسعة من خدمات الطيران والدفاع والخدمات التكنولوجية أمام الشركات الدولية الرائدة في القطاع، فضلاً عن دعمها لحملة “اصنع في الإمارات”. كما تركز المجموعة على خلق الفرص في خدمات الطيران، والتصنيع الدقيق في قطاع الطيران، والقدرات المستقلة، والطاقة الموجهة، والأنظمة السيبرانية الفيزيائية، وأنظمة الدفع المتقدمة، والروبوتات والمواد الذكية، إضافة إلى دمج تقنيات الذكاء الاصطناعي في منتجاتها وخدماتها. وتخطط “ايدج” أيضًا لاستخدام تقنياتها المتطورة لإحداث تحول في قطاع الطيران والدفاع. تغطي “ايدج” مجموعة شاملة ومتكاملة من الخدمات والمنتجات، بدءاً من الطائرات المسيرة المتقدمة، ووصولاً إلى المكونات الدقيقة، وأنظمة الدفاع الجوي الكاملة، وتكنولوجيا الحرب الإلكترونية، ودورات التدريب للاستعداد للمستقبل، وخدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة، لتساهم بذلك في تحويل المستقبل إلى واقع ملموس. 
 
 
لمعرفة المزيد حول جهود ايدج في تحويل المستقبل إلى حقيقة، تفضلوا بزيارة الجناح رقم 630 في معرض دبي للطيران 2021 الذي يقام بين 14 – 18 نوفمبر، أو يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.edgegroup.ae
 


اضف تعليق

Your comment was successfully added!

تعليقات الزوار

لا يوجد تعليقات

اغلاق

تصفح مجلة درع الوطن

2021-11-03 العدد الحالي
الأعداد السابقة
2016-12-04
2014-06-01
2016-12-04
2017-06-12
2014-06-09
2016-07-13
2013-01-01
2014-06-01
.

استطلاع الرأى

مارأيك في تصميم موقع درع الوطن الجديد ؟

  • ممتاز
  • جيد جداً
  • جيد
عدد التصويت 1647

مواقيت الصلاه

  • ابو ظبي
  • دبي
  • الشارقه
  • عجمان
  • ام القيوين
  • راس الخيمة
  • الفجيره