مجلة عسكرية و استراتيجية
تصدر عن مديرية التوجيه المعنوي في القيادة العامة للقوات المسلحة
الإمارات العربية المتحدة
تأسست في اغسطس 1971

2020-08-06

EDGE تشتري حصة Lockheed Martin في شركة أمرك لصيانة المعدات العسكرية

تحظى شركة (ETS) بعقود من الخبرة الإقليمية والوظيفية والصناعية العميقة، كمقاول رئيسي يقدم خدمات التكنولوجيا المطوّرة، وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لدعم مهام وأنشطة الدفاع الرئيسية.
 
وتحرص الشركة على تمكين عملائها العسكريين والمدنيين من التركيز على عملياتهم الأساسية، عبر تقديم مجموعة من الخدمات المساندة، وزيادة القوى العاملة ضمن شريحة مختارة من الخدمات المدارة، وغيرها من الخدمات العامة. وتسخر (ETS) التكنولوجيا المتقدمة مثل الذكاء الاصطناعي، والواقع المعزز والواقع الافتراضي، لتطوير حلول عالية الأداء، مع الاستفادة من علاقاتها الواسعة مع الشركات العالمية المرموقة المصنعة للمعدات والأنظمة، بهدف لتعزيز التسليم وزمن الإنجاز.
 
تتبع (ETS) لقطاع دعم المهام في (ايدج)، تجمّع التكنولوجيا المتقدمة في قطاع الدفاع وغيره من المجالات، وتقدم حلولاً متميزة وفق أعلى مستويات الجودة والأداء مع هياكل تصميم فعالة تعزز القوة وعمليات المهام، عبر تمكين القيادة على اتخاذ القرار داخل الميدان وخارجه. وتتخصص الشركة في تقديم الحلول المتطورة التي تشمل الأجهزة والاتصالات والشبكات وأجهزة الراديو السمعية، والبصريات والكاميرات وأنظمة التسجيل، كما تساعد (ETS) عملاءها في نشر أنظمة القيادة والتحكم والاتصالات والاشتباك و الحاسب الآلي “ سي 5” ، ويشمل ذلك مختلف أنواع نُظم الإدارة، وعمليات المنصّات وتكاملها.
 
ونظراً لمتطلبات المهام المتطورة التي تحتاجها القوات بإختلاف وحداتها باستمرار، تحرص (ETS) على تسهيل الوصول إلى النتائج المطلوبة من خلال بناء الحلول التي تدمج بين التفاصيل الدقيقة للمهام. ويتم عرض هذه النتائج بطريقة واضحة وقابلة للتنفيذ على يد المدربين، لضمان جاهزية الأداء. تبدأ (ETS) كلّ مهمة من مهامها بالعمل على فهم أهداف العميل ومهمته، حيث يستخدم المتخصصون في عمليات الدمج لدى الشركة أحدث المكونات لضمان قابلية التشغيل البيني الشامل، والتوثيق المتكامل.
 
واعتماداً على الخبرة العميقة في تطوير الأنظمة التكنولوجية الأكثر حساسية وحيوية، يقوم مهندسو (ETS)، والمتخصصون في هذا المجال، بتصميم وتنفيذ بنى تحتية قوية وعالية الأداء، لجميع أنواع الشبكات ومراكز البيانات وروابط اتصال البيانات والصوت والوسائط المتعددة. 
 


اضف تعليق

Your comment was successfully added!

تعليقات الزوار

لا يوجد تعليقات

اغلاق

تصفح مجلة درع الوطن

2020-09-02 العدد الحالي
الأعداد السابقة
2016-12-04
2014-06-01
2016-12-04
2017-06-12
2014-06-09
2016-07-13
2013-01-01
2017-06-12
.

استطلاع الرأى

مارأيك في تصميم موقع درع الوطن الجديد ؟

  • ممتاز
  • جيد جداً
  • جيد
عدد التصويت 1647

مواقيت الصلاه

  • ابو ظبي
  • دبي
  • الشارقه
  • عجمان
  • ام القيوين
  • راس الخيمة
  • الفجيره