مجلة عسكرية و استراتيجية
تصدر عن مديرية التوجيه المعنوي في القيادة العامة للقوات المسلحة
الإمارات العربية المتحدة
تأسست في اغسطس 1971

2017-03-05

القوات المسلحة تشارك في فعاليات الدورة الثانية من معرض توظيف مجندي الخدمة الوطنية

تشارك القيادة العامة للقوات المسلحة في فعاليات معرض توظيف مجندي الخدمة الوطنية الثاني الذي تنظمه القيادة العامة للقوات المسلحة ممثلة بهيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية وتستمر حتي السابع من مارس الجاري.
 
تأتي المشاركة في معارض التوظيف انطلاقا من إيمان القوات المسلحة العميق بدورها ومسؤوليتها الوطنية لاطلاع أبناء الوطن على الفرص الوظيفية المتوفرة باعتبارهم الركيزة الأساسية لعملية البناء والتقدم واستقطاب أكبر عدد ممكن من المتقدمين للوظائف من منتسبي الخدمة الوطنية ممن تنطبق عليهم شروط الالتحاق بالوظيفة.
 
واستقطب جناح القيادة العامة للقوات المسلحة عددا من الراغبين في الانتساب إلى ثمان وحدات عسكرية منها القوات البرية والبحرية والجوية والدفاع الجوي وحرس الرئاسة وجهاز حماية المنشآت والسواحل والطيران المشترك وقيادة الإمداد المشترك ومدرسة خوله بنت الأزور العسكرية.
 
وأكدت القوات المسلحة عبر ممثليها في معرض التوظيف أن الانخراط بين صفوف المؤسسة العسكرية يعد شرفاً ينطوي على سمات فريدة تنبع من قيم الإمارات الإنسانية بحيث بات الانضمام إلى القوات المسلحة مدخلاً حيوياً لمستقبل أفضل لكل من يلتحق بها.
 
وقدم ممثلو الوحدات العسكرية للزوار شرحاً وافياً حول الفرص المتوافرة في كل وحدة وطبيعة العمل بها والبرامج التدريبية والدراسية التي يلتحق بها المنضمون إلى هذه الوحدات.
 
ودعت القوات المسلحة أبناءها من منتسبي الخدمة الوطنية للانضمام إلى برامج التدريب المتنوعة لديها بحيث يتمكن المتقدمون من تعزيز قدراتهم النفسية ومهاراتهم البدنية مع توافر النشاطات الواسعة والترقيات الدورية والتطور المستمر على المستويين العلمي والعملي.
 
وأشارت إلى أن العمل في القوات المسلحة يوفر حوافز مجزية ومجالات واسعة للترقي والترفيع ومجالات إضافية لمواصلة الدراسة في الكليات والمعاهد العسكرية أو في الجامعات الوطنية فضلاً عن دورات منتظمة لتطوير المهارات العملية والعلمية.
 
وتعمل القوات المسلحة على النهوض المعرفي بأبناء الوطن من أجل القيام بدور فاعل وحقيقي في بنائه لذلك لم تكتف بإتاحة فرص العمل وإنما سبقتها بوضع خطط تأهيلية وتدريبية تتم وفق أعلى المستويات العالمية في معاهد وجامعات داخل الدولة وخارجها بما يضمن توفر عناصر مؤهلة وقادرة بما اكتسبته أن تمتلك مفاتيح المستقبل وإدارته لمصلحة الوطن وسمو شأنه .
 
يشارك في المعرض أكثر من 60 مؤسسة حكومية وخاصة وتعليمية بهدف تأمين المستقبل المهني والتعليمي للمجندين بعد إنهاء الخدمة الوطنية حيث يوفر المعرض فرصاً وظيفية للمجندين الباحثين عن العمل أو الراغبين في استكمال دراساتهم في مختلف الجامعات والكليات.
 
يذكر ان معرض توظيف مجندي الخدمة الوطنية الأول عقد في 23 من مايو 2016 بالقرب من مدينة زايد العسكرية بأبوظبي وشهد مشاركة 43 مؤسسة حكومية وخاصة.


اضف تعليق

Your comment was successfully added!

تعليقات الزوار

لا يوجد تعليقات

اغلاق

تصفح مجلة درع الوطن

2024-04-01 العدد الحالي
الأعداد السابقة
2016-12-04
2014-06-01
2016-12-04
2017-06-12
2014-06-09
2014-03-16
2014-11-02
2016-07-13
.

استطلاع الرأى

مارأيك في تصميم موقع درع الوطن الجديد ؟

  • ممتاز
  • جيد جداً
  • جيد
عدد التصويت 1647

مواقيت الصلاه

  • ابو ظبي
  • دبي
  • الشارقه
  • عجمان
  • ام القيوين
  • راس الخيمة
  • الفجيره