مجلة عسكرية و استراتيجية
تصدر عن مديرية التوجيه المعنوي في القيادة العامة للقوات المسلحة
الإمارات العربية المتحدة
تأسست في اغسطس 1971

2024-05-06

شركة لوكهيد مارتن تهنئ قيادة دولة الإمارات الرشيدة على نهجها الحكيم تجاه الأمن والاستقرار

الفريق أول متقاعد في الجيش الأمريكي جون نيكلسون، الرئيس التنفيذي لشركة لوكهيد مارتن الشرق الأوسط
 
تتقدم شركة لوكهيد مارتن بأصدق التهاني لدولة الإمارات، بمناسبة الذكرى الـ 48 لتوحيد القوات المسلحة. وبينما نحتفي بهذه المناسبة التاريخية، نهنئ قيادة دولة الإمارات الرشيدة على نهجها الحكيم تجاه الأمن والاستقرار، ورؤيتها الاستراتيجية لتوفير التكنولوجيا والأنظمة الأكثر تطوراً، التي تدعمها شركة لوكهيد مارتن على مدى أعوام طويلة من الشراكة والتعاون والعمل المشترك، كما تثمن دور أفراد القوات المسلحة البواسل، الذين يلبون نداء الوطن، ويصونون تقدمه ومكتسباته وإنجازاته، حيث إن تفانيهم ومواقفهم تقدم نموذجاً يحتذى به لدينا في شركة لوكهيد مارتن، وشجاعتهم مصدر إلهام لنا جميعاً. 
 
 
وتساهم شركة لوكهيد مارتن باعتبارها شريكاً استراتيجياً، في دعم جاهزية دولة الإمارات وقدراتها الدفاعية والقتالية ، لإيمانها بأهمية وجود قوة عسكرية يمكنها ردع التهديدات والمحافظة على المكتسبات، كإحدى السبل الرئيسية التي يمكننا عبرها تحقيق السلام والأمن والاستقرار، وإلى جانب هذا الدور الهام، تعمل شركة لوكهيد مارتن على تنمية ورعاية واحتضان المواهب الإماراتية في الصناعة، وكذلك إلهام الجيل القادم من القادة المواطنين في دولة الإمارات لتولي مناصب قيادية وطنية حيوية، من خلال مركز الابتكار والحلول الأمنية في مدينة مصدر بأبوظبي، وبالتعاون مع جامعة خليفة والعديد من المؤسسات التعليمية. 
 
 
وبصفتها حليفاً استراتيجياً في قطاع الدفاع، ولها تاريخ غني يمتد لأكثر من 5 عقود من الشراكة في دولة الإمارات، حظيت لوكهيد مارتن وبكل فخر بفرصة تأدية دور حيوي في دعم مسارات التنمية الشاملة  لدولة الإمارات، وهذه الشراكة المستمرة تعكس التزامنا المشترك بالأمن والاستقرار.
 
 
وبالنظر إلى المستقبل، تجدد لوكهيد مارتن التزامها بمساندة دولة الإمارات، لمواصلة الارتقاء بآفاق الابتكار والتقنيات والأنظمة الدفاعية، مع تركيزنا المستمر على تحقيق القيمة المضافة للدولة، ما ينعكس بشكل فعّال على تطور قطاعها الدفاعي، كما نتطلع إلى الاستفادة من منصات الردع الأمني للقرن الحادي والعشرين والقابلة للتشغيل البيني والمترابطة ضمن منظومة مصممة لبلوغ معيار جديد من الدفاع المتصل.
بمناسبة الذكرى الـ 48 لتوحيد القوات المسلحة، نؤكد من جديد التزامنا بمستقبل واعد من الشراكة الراسخة، لتحقيق الازدهار المشترك والسلام المستدام. 
 


اضف تعليق

Your comment was successfully added!

تعليقات الزوار

لا يوجد تعليقات

اغلاق

تصفح مجلة درع الوطن

2024-05-01 العدد الحالي
الأعداد السابقة
2016-12-04
2014-06-01
2016-12-04
2017-06-12
2014-06-09
2014-03-16
2014-11-02
2016-07-13
.

استطلاع الرأى

مارأيك في تصميم موقع درع الوطن الجديد ؟

  • ممتاز
  • جيد جداً
  • جيد
عدد التصويت 1647

مواقيت الصلاه

  • ابو ظبي
  • دبي
  • الشارقه
  • عجمان
  • ام القيوين
  • راس الخيمة
  • الفجيره