مجلة عسكرية و استراتيجية
تصدر عن مديرية التوجيه المعنوي في القيادة العامة للقوات المسلحة
الإمارات العربية المتحدة
تأسست في اغسطس 1971

2018-05-16

معنويات عالية و إصرار على النصر.. جنودنا المرابطون في اليمن يهنئون القيادة الرشيدة و شعب الإمارات بحلول رمضان

رفع جنودنا البواسل منتسبو قواتنا المسلحة المرابطون بميادين العز والشرف في أرض اليمن بروح ومعنويات عالية و إصرار على النصر واعتزاز بشرف الجندية والدفاع عن قضايا الوطن .. أخلص التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" و صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" و صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة و أصحاب السمو حكام الإمارات وإلى شعب الإمارات الكريم وأسر شهدائنا الأبرار بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك داعين الله عز وجل أن يعيده أعواما عديدة و أزمنة مديدة وأن يديم نعمة الأمن والأمان على دولة الإمارات و سائر دول العالم والأمتين العربية والإسلامية.
 
و أكد منتسبو قواتنا المسلحة في تصريحات لوكالة أنباء الإمارات " وام " إصرارهم على الوقوف إلى جانب الشعب اليمني الشقيق من أجل إعادة الحق لأهله و دفاعا عن قضايا أمتهم .. مشيرين إلى إعتزاز الشعب اليمني بالبطولات التي تحققت بدعم قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية و التي تنعكس على مسيرة اليمن نحو الخلاص من ميليشيات الحوثي الانقلابية ومن يقف خلفها من حملة الأجندات التي تستهدف أمتنا برمتها.
 
و عبر جنود قواتنا المسلحة وهم يكتبون بثباتهم و عزيمتهم صفحات مشرفة جديدة في ميادين البذل و العطاء عن ولائهم للوطن والقيادة الرشيدة مؤكدين العزم على ترجمة مواقف الوطن و الدفاع عن قضاياه عبر إيمانهم الراسخ القائم على دعم الضعيف ونصرة الحق و الذود عنه في وجه الطغاة والمتآمرين الذين يستهدفون اليمن والمنطقة والأمة كلها.
 
و رفع راشد سالم أحد منتسبي قواتنا المسلحة أسمى آيات التهاني إلى القيادة الرشيدة وشعب الإمارات و أسر الشهداء الأبرار بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وقال: " نجدد من ميادين الرباط و الحق الولاء و الانتماء للقيادة وأن نكون خير من يحمل أمانة الوطن في ميادين الحق " مؤكدا أن دعم شرعية اليمن وشعبه متواصل حتى دحر المشروع الانقلابي .
 
و توجه سلطان محمد أحد منتسبي قواتنا المسلحة بالتهنئة إلى القيادة الرشيدة وشعب الإمارات و أسر الشهداء الأبرار بمناسبة حلول شهر رمضان ..
 
مؤكدا أن تضحيات شهداء الإمارات الأبرار في اليمن أرقت الطغاة . وقال إنه ببطولات هؤلاء الشهداء ستسطع شمس التحرير على ربوع اليمن لينعم الأشقاء في كل بقعة من وطنهم بالأمن والسلام بدون انقلاب أو إرهاب فئة ارتهنت لأجندات شر إقليمية تستهدف زعزعة أمن واستقرار اليمن و المنطقة .
 
و هنأ علي خميس أحد منتسبي قواتنا المسلحة القيادة الرشيدة وشعب الإمارات بحلول شهر رمضان المبارك مؤكدا أن الوقوف مع أبناء الشعب اليمني الشقيق يأتي ضمن مواقف الإمارات المشرفة التي ترسخ الحق ونصرة المستضعفين و الوقوف بجوار الأشقاء والتي تعد ترجمة عملية لقيم الوطن وثوابته و نسعى لتكريسها حقائق على الأرض تلمس نتائجها الأمة جمعاء.
 
و قال عبد العزيز عبدالله أحد منتسبي قواتنا المسلحة : " نعاهد قيادتنا الرشيدة وشعب الإمارات عل أن نكون على العهد حماة للوطن و درعه الحصين ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمنه في جميع الظروف ومهما كانت الأوضاع ليتابع الوطن طريقه بأمان نحو غد الأجيال والمستقبل المشرق المنشود .
 
و تقدم ياسر حسن أحد منتسبي قواتنا المسلحة بالتهنئة للقيادة الرشيدة وشعب الإمارات و أسر الشهداء الأبرار بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم مؤكدا أن أبناء القوات المسلحة على عهد شعبهم وأشقائهم بهم فهم رجال في صناعة الملاحم و البطولات ونصرة الحق انطلاقا من التزامهم بتوجيهات القيادة الرشيدة وترجمة قيم وطننا.
 


اضف تعليق

Your comment was successfully added!

تعليقات الزوار

لا يوجد تعليقات

اغلاق

تصفح مجلة درع الوطن

2024-05-01 العدد الحالي
الأعداد السابقة
2016-12-04
2014-06-01
2016-12-04
2017-06-12
2014-06-09
2014-03-16
2014-11-02
2016-07-13
.

استطلاع الرأى

مارأيك في تصميم موقع درع الوطن الجديد ؟

  • ممتاز
  • جيد جداً
  • جيد
عدد التصويت 1647

مواقيت الصلاه

  • ابو ظبي
  • دبي
  • الشارقه
  • عجمان
  • ام القيوين
  • راس الخيمة
  • الفجيره