مجلة عسكرية و استراتيجية
تصدر عن مديرية التوجيه المعنوي في القيادة العامة للقوات المسلحة
الإمارات العربية المتحدة
تأسست في اغسطس 1971

2015-10-18

الإمارات تشيع جثمان شهيد الوطن هادف الشامسي

 وصل إلى مطار البطين الخاص في أبوظبي جثمان الشهيد النقيب هادف حميد الشامسي الطاهر من شهداء الوطن الأبطال على متن طائرة عسكرية تابعة للقوات الجوية والدفاع الجوي يرافقها عدد من ضباط وضباط صف القوات المسلحة.
 
 
 
وجرت المراسم العسكرية الخاصة لاستقبال جثمان الشهيد على أرض المطار حيث كان عدد من كبار ضباط القوات المسلحة في الاستقبال.
 
وكانت القيادة العامة للقوات المسلحة قد نعت الشهيد المشارك ضمن قوة التحالف العربي في عملية " إعادة الأمل " في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.
 
سيف بن محمد وخالد وذياب بن محمد بن زايد يؤدون صلاة الجنازة على جثمان شهيد الوطن 
 
 
وأدى سمو الشيخ سيف بن محمد آل نهيان وسمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان وسمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان ..صلاة الجنازة على جثمان شهيد الوطن النقيب هادف حميد الشامسي الذي قدم روحه فداء للواجب الوطني ضمن القوات المشاركة في عملية " إعادة الأمل " للتحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة للوقوف إلى جانب الحكومة الشرعية في اليمن.
 
كما أدى الصلاة إلى جانب سموهم في مسجد الشهداء في مدينة العين..عدد من منتسبي القوات المسلحة وجموع من المواطنين والمقيمين داعين الله العلي القدير أن يتغمد شهيد الوطن بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين والأبرار وأن يلهم آله وذويه الصبر والسلوان.
 
محمد بن راشد يقدم واجب العزاء 
 
 
قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله واجب العزاء في الشهيد البطل هادف حميد الشامسي الذي قضى خلال أدائه واجبه الوطني والقومي ضمن قواتنا المسلحة الباسلة المشاركة في التحالف العربي لإعادة الأمل والشرعية إلى الجمهورية اليمنية الشقيقة.
 
 
فقد قام سموه يرافقه معالي الفريق مصبح بن راشد الفتان مدير مكتب صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي مساء اليوم بزيارة مجلس عزاء الشهيد في منطقة زاخر في مدينة العين إذ أعرب سموه عن صادق عزائه ومواساته لاسرة وذوي الشهيد راجيا الخالق تبارك وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه وينزله وشهداء الوطن الأعزاء منازل الأخيار والأبرار والصديقين .
 
طحنون بن محمد يقدم واجب العزاء 
 
 
قدم سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية واجب العزاء لذوي شهيد الوطن النقيب هادف حميد الشامسي في مدينة العين الذي استشهد أثناء أدائه الواجب الوطني والإنساني في اليمن في إطار عملية " إعادة الأمل " للشعب اليمني الشقيق التي تشارك فيها قواتنا المسلحة الباسلة ضمن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة للوقوف إلى جانب الحكومة الشرعية في اليمن ضمن عملية "إعادة الأمل".
 
كما قدم العزاء إلى جانب سموه .. الشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية والشيخ ذياب بن طحنون آل نهيان.
 
وعبر سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة وذوي الشهيد .. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.
 
أكد سموه أن التضحيات التي يقدمها أبناء الإمارات في سبيل نصرة الحق وحفظ ا أمن وسلامة مجتمعاتنا العربية من أي تهديد هي مصدر فخر واعتزاز لكل إماراتي.
 
 


اضف تعليق

Your comment was successfully added!

تعليقات الزوار

لا يوجد تعليقات

اغلاق

تصفح مجلة درع الوطن

2024-05-01 العدد الحالي
الأعداد السابقة
2016-12-04
2014-06-01
2016-12-04
2017-06-12
2014-06-09
2014-03-16
2014-11-02
2016-07-13
.

استطلاع الرأى

مارأيك في تصميم موقع درع الوطن الجديد ؟

  • ممتاز
  • جيد جداً
  • جيد
عدد التصويت 1647

مواقيت الصلاه

  • ابو ظبي
  • دبي
  • الشارقه
  • عجمان
  • ام القيوين
  • راس الخيمة
  • الفجيره